recent
أخبار ساخنة

ما الذي يقف في طريقك الان ويعطلك عن إنشاء مدونتك الخاصة

كيف تصبح مدونتك هيا مشروعك الخاص وتربح منها

أولآ هناك نقاط سوف انوه عليها قبل ان ابدأ في هذا الموضوع
في البداية أنت إذا كنت تريد ان تكون مدونتك هيا مشروعك الخاص إذا فيتوجب عليك ان تعمل وتحاول وتجتهد في سبيل ان تحقق هذا.

ثانيآ ما يجب عليك ان تعرفة ان الزوار يعتبرون القلب النابض للمدونة ويجب ان تعلم ان الزوار لن يأتون اليك في ليله وضحاها لذا عليك ان تعرف ذلك وربما تستغرق الكثير من الوقت حتي تكتسب زوار ولكن يجب عليك ان تصبر حتي تنال ذلك.

ثالثآ يوجد العديد من المدونين والمدونات الذين يقدمون نفس ما تقدمة لذلك إذا اردت ان تتغلب علي تلك المدونات وتكون انت الملك من بينهما يجب ان تقدم ما هوا افضل منهم ويجب عليك ان تتفوق عليهم.


كيف تصبح مدونتك هيا مشروعك الخاص وتربح منها


ما هوا الذي يقف في طريقك الان ويعطلك عن إنشاء مدونتك الخاصة

مدونتك ببساطة يمكن ان تكون مشروعك الخاص في حالة إذا صدقت أنت هذا وإذا كنت متردد الان في البداية من إنشاء مدونتك الخاصة وتختلق لنفسك الاعذار فـ كن علي علم بأن لا يوجد مجال للأعذار لأنك ببساطة إذا لم تمتلك الان مال لتشتري دومين مدفوع فيمكنك اللجوء الي الدومينات المجانية وإذا تختلق العذر بأن ليس لديك المال لحجز الاستضافة أيضآ يمكنك اللجوء الي الاستضافات المجانية ,, إعلم في البداية لا يشترط عليك ان تعمل بدومين او استضافة مدفوعة بل يمكنك العمل بدومين وإستضافة مجانية فهناك الكثير من المدونات التي تعمل الي الان علي الاستضافات والدومينات المجانية وحققت نجاحات كبيرة ,, لان ببساطة المدونة لا تري بـ أنها علي استضافة و دومين مدفوع او مجاني ,, بل تري المدونة و تقيم بحيث جودة المواضيع المنشورة بها فهكذا حقآ تقيم المدونات.

الان رجوعآ الي موضوعنا السابق وهوا كيف يمكن ان تكون مدونتك هيا مشروعك الخاص ,,
في البداية الذي يجب عليك ان تضعة في بالك هوا انك عندما تدخل علي الانترنت وتبحث عن اي شئ في محر البحث فما الذي يظهر لك بعد كتابتك ما تبحث عنه ؟؟ بالطبع سيظهر لك الكثير والعديد من النتائج وكل نتيجة ظهرت لك فهيا تنتمي الي موقع ويب او مدونة محددة .. فماذا يعني ذلك ؟؟ لك يعني ان عالم الانترنت يوجد به ملايين المدونات والمواقع والمنتديات ويوميآ ينشأ مئات الالف من المدونات الجديده وبالطبع من بين هؤلاء المدونات والمدونين هناك العديد من المدونات الناجحة والمدونين المتفوقين ... الان انت في رأسك تريد ان تسألني ما علاقة كل هذا بالموضوع الاصلي الذي تتحدث عنه ؟؟

إذا سأجيب عليك علاقة كل ما انا ذكرتة هذا بالموضوع الاصلي هوا إنني أرددت ان أوضح لك ببساطة ان النجاح في عالم التدوين لا يأتي بسهولة ,, وان هذا العالم ملئ بالمدونين الناجحين والموهوبين وملئ بالمدونات الناجحة ,, فإذا لم تكن واحدآ من هؤلاء المدونين وتريد حقآ ان تكون مدونتك ناجحه فأنك بالفعل لن تنجح ,, لا اقول لك هذا الكلام لأحبطك بالطبع انت الان إذا كنت في بداية مشوارك التدويني بالطبع أنت لست مدون محترف , ولكن ما اريد أيصالة لك هوا ان يكون هدفك بأن تصبح محترفآ ومع مرور الوقت سوف تحترف التدوين فقط إذا حاولت وصبرت.

الان ما الذي يجب عليك ان تعلمة قبل وبعد إنشاء مدونتك

أولآ قبل انشاء مدونتك الخاصة يتوجب عليك إختيار المجال المناسب لمدونتك ومن ثم التخطيط لها وانا قد ذكرت هذه الخطوات بالتفصيل في موضوع سابق.

عليك ان تعلم إنك في البداية عندما تقوم بإتشاء مدونتك الخاصة بالطبع لن يكون لديك زوار ولفترة كبيرة لن يكون لديك زوار ,, ولكنك تستطيع جذب الزوار اليك إذا وضعت مواضيع ومقالات جبدة داخل مدونتك بأن تكون تلك المقالات حقآ مفيدة للزائر فهذا سوف يجذب اليك الزوار وثانيآ ان يكون مجال مدونتك جيد واقصد بهذا انه من الممكن ان يكون هناك الكثير من المدونين والمدونات التي تتحدث وتقدم نفس ما تقدمه أنت وحتي مجال هذه المدونات مشابه تمامآ لمدونتك ,, ولكنك تستطيع التغلب عليهم إذا قمت بتقديم مواضيع وأشياء افضل منهم وبذلك سوف تجذب زوارهم.


ما اريد انا ايصالة لك في هذه النقطة هوا ان الزوار لن تأتيك في يوم وليله بل ستأتي اليك بعد مده لذا لا يجب عليك ان تيأس في البداية بل يجب عليك ان تستحمل ما سوف تمر به من صعوبات وعليك ان تحاول نخطي تلك الصعوبات حتي تستطيع ان تحقق ما تريد.
google-playkhamsatmostaqltradent