recent
أخبار ساخنة

عمل موقع إلكتروني مجاني

 

عمل موقع إلكتروني مجاني

عمل موقع إلكتروني مجاني ستحتاج إلى العثور على مضيف لموقعك، هذه هي الشركات والمؤسسات التي ستعمل كعنوان إنترنت لموقعك، عندما يحاول شخص ما الوصول إلى موقع الويب الخاص بك فإنه يكتب اسم المضيف (على سبيل المثال ،www .google .com)، ثم إذا كان المجال الخاص بك لا يزال متاحًا فإنه يوجههم إلى صفحة الويب الخاصة به، بمجرد العثور على مضيف حسن السمعة مع اسم المجال المتاح الذي تريده والاشتراك معه، قم بإنشاء صفحات ويب باستخدام كود HTML (لغة ترميز النص التشعبي) عبر برنامج مثل Microsoft Word أو FrontPage، ونقدم لك أفضل مواقع مجانية توفر لك هذه الخدمة.

عمل موقع إلكتروني مجاني

لعمل موقع إلكتروني مجاني يمكنك الاستعانة بالمواقع التالية التي سوف تكون بمثابة مضيف لموقعك، وتشمل هذه المواقع ما يلي:

ويبلي Weebly

ويبلي Weebly هو أبسط طريقة لإنشاء موقع ويب احترافي أو متجر إلكتروني، من أفضل الأشياء في Weebly أنه مجاني! يمكنك إنشاء موقع ويب جميل في دقائق وإضافة اسم المجال الخاص بك مجانًا والبدء في البيع عبر الإنترنت ومشاركة المحتوى دون دفع نقود. 

مع استضافة Weebly يمكنك الوصول إلى ملايين المصممين والمطورين الذين يساعدونك في تخصيص موقعك بحيث يبدو رائعًا على أي جهاز، قم ببناء موقعك باستخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة. 

لا تتطلب مهارات ترميز HTML! وفر الوقت مع مواقع الويب والأدوات المصغرة وحلول التجارة الإلكترونية التي تم إنشاؤها مسبقًا.

بلوجر

يمكنك إنشاء مدونة مجانية باستخدام Blogger وهي منصة مملوكة لشركة Google لذا يمكنك التأكد من أنها ستظل موجودة لسنوات عديدة قادمة. 

كما أنه سهل الاستخدام للغاية ولا توجد رسوم شهرية أو تكاليف خفية أخرى مثل رسوم خدمات مواقع الويب المدفوعة، إذا كنت تريد المزيد من التحكم في موقعك ففكر في الترقية إلى الإصدار Premium من blogger الذي يسمح لك بالحصول على أسماء نطاقات مخصصة والوصول إلى المزيد من خيارات القوالب على مدونتك. 

من السهل إنشاء موقع ويب مجاني باستخدام بلوجر لإنشاء موقعك ستحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب في خدمة التدوين على http://www.blogger.com/. 

ستطلب منك هذه العملية تقديم معلومات مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، بمجرد اكتمال هذه الخطوة انقر فوق الزر "إنشاء مدونة" في الصفحة الرئيسية للمدون لبدء إنشاء موقع الويب الخاص بك بخطوات بسيطة يمكنك اكمالها بنفسك.

وردبريس WordPress

أنشأ موقعًا مجانيًا باستخدام WordPress.com منصة التدوين الأكثر شهرة في العالم، اختر من بين أكثر من 1000 تصميم مذهل لاستخدامها كنقطة انطلاق لتصميمك المخصص أو استخدم المظهر الخاص بك من ThemeForest أو PremiumBeat. 

WordPress هو نظام أساسي مجاني للنشر على شبكة الإنترنت يتيح للمستخدمين إنشاء المدونات وإدارتها، بدأ في عام 2003 بواسطة Matt Mullenweg و Mike Little وظل ينمو منذ ذلك الحين، يعود سبب شعبيته إلى سهولة استخدامه و مرونته وحقيقة أنه يمكن استخدامه لكل من المدونات الشخصية أو مواقع الويب بالإضافة إلى المواقع التجارية. 

كان كل من Blogger و Myspace من أوائل المستخدمين الذين تبنوا خدمات WordPress.com ولكنهم انتقلوا لاحقًا عندما حصلوا على تمويل من Google Incorporated في 2005/2006 لتطوير منصات الاستضافة الخاصة بهم من البداية دون استخدام برنامج WordPress بعد الآن.

موقع Webflow

Webflow هي خدمة تتيح لك إنشاء موقع الويب الخاص بك وصيانته دون معرفة أي رمز، الواجهة مشابهة لبرنامج Photoshop لذا فهي سهلة الاستخدام للغاية. 

يمكنك اختيار قالب التصميم العام للموقع ثم تخصيصه بالصور ومربعات النص، يستضيف Webflow جميع الملفات نيابةً عنك لذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول وإجراء التغييرات متى أردت التحديث.

إنشاء موقع ويب مجاني باستخدام Webflow ستحتاج إلى التسجيل، يمكنك القيام بذلك باتباع التعليمات الموجودة على موقع الويب، بعد التسجيل تأكد من صحة عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على الرابط الذي يقدمونه لتعيين كلمة مرور لحسابك. 

بمجرد القيام بذلك انقر فوق "إنشاء موقع جديد" واتبع الخطوات لاختيار نموذج، بمجرد اختيارك واحدًا أضف محتوى إليه وانشره عبر الإنترنت. 


google-playkhamsatmostaqltradent