recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات هواوي

 

أفضل تطبيقات هواوي


أفضل تطبيقات هواوي، شركة هواوي هي أحد الشركات الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية المطورة بأسعار تنافسية وخدمات متطورة لتواكب بذلك الشركات المشهورة والقديمة ولها الريادة في سوق الهواتف والتكنولوجيا، استطاعت هواوي تحقيق ربح ونجاح هائل في وقت قصير وأثبتت نفسها بكفاءة عالية على مستوى العالم بأكمله، تأسست سنة 1987 ميلاديًا وبدأت في تصنيع لوحات الهاتف فقط ومن ثم توسعت في جميع الأجهزة وتقديم الخدمات الإستشارية لرواد الأعمال عالميًا.

أفضل تطبيقات هواوي

يرغب المستهلك في تحميل العديد من التطبيقات بعد شراء الهاتف التي تقدم له الاستفادة في العديد من الأمور الحياتية بشكل مستمر مثل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات رياضية واخبارية وغيرها، تعرضت شركة هواوي لمشكلة عدم تواجد جميع التطبيقات معها ولكن سرعان ما استطاع فريق العمل حل تلك المشكلة ولذا سوف نقدم لكم افضل الامثلة على تلك التطبيقات.

تطبيق Mix player

تطبيق متخصص في تشغيل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بجودة عالية ومساحة متوافقة لكي تستطيع تحميل ومشاهدة كم هائل من المقاطع الصوتية والحركية بالعديد من الصيغ والإمتدادات المتنوعة.

يقوم بدعم الكثير من التنسيقات المختلفة للأصوات.

كما يجعلك قادر على التعديل في تكبير أو تصغير الصور المتواجدة في الفيديو الخاص بك وعمل بعض التعديلات فيه ليخرج في الصورة التي تحلو لك.

يساعدك على تسريع الفيديو للسرعة التي ترغب بها و تناسبك.

تطبيق Here We go

تطبيق يعد من أفضل تطبيقات هواوي حيث يساعد المستخدم على الحصول على الإرشادات التي يحتاج إليها في الطرق وخرائط العناوين والأماكن المختلفة.

حيث يمكنك عند الرغبة في التنقل إلى مكان مجهول بالنسبة لك فتح التطبيق والخريطة المتواجدة عليه والتنقل بناء عليها.

يحدد الاتجاهات بصورة ميسرة وسهلة الاستعمال دون تشتت، ويقوم بتحديد المواقع الجغرافية بمنتهى الدقة والحرفية.

تطبيق Skyscanner

يعد أفضل تطبيقات هواوي بالنسبة لمحبي الرحلات والمغامرات الجوية أو البحرية سيحبون هذا التطبيق بشدة، حيث يقوم بتوفير كافة المعلومات التي ترغب بها لرحلتك.

يقوم بتجهيز قاعدة بيانات واسعة للمسافر من الأماكن التي يمكن استئجارها أو المبيت بها وأماكن إستئجار السيارات والخدمات التي يحتاج إليها عند تنقله إلى بلد غريب عنه.

كما يتميز بسهولة الاستعمال والواجهة  البسيطة والغير معقدة.

وأخيرًا يقوم بتوفير خدمة حساب تكلفة وسرعة ومعرفة الغازات المنبعثة من حولك مثل غاز ثاني أكسيد الكربون.

تطبيق Picsart Photo studio

يحب الجميع التقاط الصور التذكارية التي يحتفظون بها لتذكرهم بأفضل لحظات حياتهم، وهذا التطبيق مثالي لمن يرغب في تحرير الصور وإضافة بعض التعديلات عليها وإخراجها بصورة إحترافية وإبداعية وإضافة العديد من التأثيرات المتنوعة عليها لتخرج بأفضل صورة يرغب بها المستهلك، يساعدك أيضاً في إضافة الملصقات والنصوص على الصورة لتكون أكثر مرحًا وتميزًا.

تطبيق Signify

يحب هواة الموسيقى والمقاطع الغنائية تحميل هذا التطبيق الرائع الذي يمكنهم من تحميل المقاطع الصوتية وإضافة التأثيرات المتنوعة عليها.

يتميز بكونه مجاني بشكل كامل ويوفر لك قائمة طويلة ومتنوعة من الأغاني.

تطبيق Kindle

الكثير من الأشخاص يصنف تطبيق Kindle كأفضل تطبيقات هواوي، وهذا لأنه موسوعة رائعة لمحبي القراءة والكتب في مختلف المجالات.

يوجد في هذا التطبيق المئات من الكتب بمختلف لغات العالم في جميع المجالات لمختلف الأذواق ليخرج لك في النهاية أفضل مكتبة إلكترونية يمكنك الحصول عليها.

يوجد به قاموس متكامل ويوجد به أيضاً إمكانية الحصول على المعاني والمرادفات الصعبة للكلمات في جميع لغات العالم.


تعتبر شركة هواوي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف والالكترونيات لذلك تحرص على طرح أفضل التطبيقات الخاصة بها لجميع عملائها وتتميز هذه التطبيقات بالفائدة الكبيرة والمزايا العملية.

google-playkhamsatmostaqltradent