recent
أخبار ساخنة

تطبيقات هواوي Y7

 

تطبيقات هواوي Y7

تطبيقات هواوي Y7، قامت شركة هواوي مؤخرًا بإطلاق إصدار هاتف هواوي Y7 الذي يوجد به العديد من الخدمات والتطبيقات المتنوعه التي يرغب المستخدم في تحميلها والاستمتاع بالخدمات التي توفرها، كما استطاعت الشركة حل المشكلة التي واجهتها من حيث عدم تحميل بعض التطبيقات الشهيرة مثل أشهر وسائل التواصل الإجتماعية وغيرها وحل مشكلتها مع موقع جوجل بلاي الشهير بتوفير كافة المواقع والتطبيقات.

تطبيقات هواوي Y7

سنذكر لكم أمثلة على أفضل تطبيقات هاتف هواوي Y7 التي يمكنك تحميلها واستعمالها يوميًا وبشكل مجاني الكامل وكيف تتعامل معها، ومن هذه التطبيقات ما يلي:

تطبيق Book.com

من تطبيقات هواوي Y7 الذي يساعد محبي السفر والترحال من تلقي جميع الخدمات التي يرغبون بها لإتمام رحلتهم بنجاح إلى النهاية.

حيث يساعدك في حجز تذكرة السفر والطيران من العديد من الشركات من منزلك ومعرفة كافة تفاصيل رحلتك الجوية واختيار الأنسب لك من كافة التفاصيل.

كما يوفر لك تفاصيل حول الفنادق التي يمكنك المبيت بها من حيث السعر والخدمات والموقع الجغرافي.

يمكنك أيضًا من معرفة المطاعم والأماكن الترفيهية التي تذهب إليها وجميع المواقع المتواجدة في البلدة لتقوم بالتخطيط لرحلتك كما يجب أن يكون.

تطبيق فيس بوك

تعد منصة الفيس بوك هي أشهر المنصات الإلكترونية الشهيرة وأكثر تطبيقات هواوي Y7 استخداماً، والتي يوجد عليها ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم وبكل اللغات.

يوفر العديد من الخدمات من متابعة كل المجالات التي يمكن أن تتخيلها في الأخبار، الازياء، الرياضات المتنوعة وأخبار المشاهير وحتى الأخبار التعليمية.

كما يمكنك من خلاله إنشاء صفحة تجارية تقوم ببيع السلعة التي ترغب بها وتحقيق مبالغ منها وإنشاء الإعلانات التجارية والوصول إلى الفئة المستهدفة من منزلك لتحقيق انتشار واسع لنشاطك التجاري.

يمكنك أيضًا عمل بث مباشر مع متابعيك أو الحصول على الكتب الإلكترونية ومعرفة بعض الدورات التدريبية والتحدث مع أصدقائك وعائلتك من منزلك ولأي مكان في العالم والعديد من الخدمات الأخرى المتنوعة التي جعلت الفيس بوك أشهر وأنجح منصة تواصل اجتماعي على مستوى العالم.

تطبيق Instagram

من أشهر تطبيقات هواوي Y7 التي أصبحت مؤخرًا تحت مظلة الشركة المالكة للفيس بوك تحت إدارة مؤسسها مارك.

يقوم تمكنك من تحميل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية مع متابعيك من مختلف دول العالم.

يمكنك أيضًا من خلال التطبيق تركيب الصور ومقاطع الفيديو على الأغاني والمقاطع الصوتية ورفعها بعد إضافة نص تحتها إذا أردت والعديد من التأثيرات والنصوص والكتابات التي تخرجها في أفضل صورة قد ترغب بها.

يمكن لأصحاب النشاطات التجارية استعماله إنشاء صفحة خاصة بهم وعرض المنتجات التي يبيعونها عليها وعمل إعلانات للوصول إلى العملاء المحتملة وزيادة مبيعاتك و نشاطك التجاري من خلالها.

يمكنك تحقيق شهرة وقاعدة متابعين من خلاله بإنشاء صفحة وعرض المحتوى الخاص بك من خلالها وجعل الناس المستهدفة تتابعك بسهولة.

تطبيق Music

لمحبي الموسيقى والأغاني يمكنهم من خلاله سماع الأغاني لكافة المطربين والمشاهير من كافة الجنسيات بشكل مجاني بالكامل.

كما يمكنك بتحميله تحميل الاغاني من متصفح جوجل وسماعها بواسطته دون استعمال الإنترنت في أي وقت ودون أي تكلفة إضافية.

تطبيق Health

تطبيق Health هو أحد تطبيقات هواوي Y7 يساعد بصورة كبيرة في الحفاظ على صحتك، يقوم بعرض المقالات الصحية لمختلف الأفكار من تغذية سليمة، رياضات متنوعة وكيفية القيام بها والمعلومات المتنوعة والصحيحة حول الأمراض والأدوية وكيف يمكنك إتباع أسلوب حياة صحي ومفيد بشكل سليم.


وهكذا نكون قد تعرفنا على أفضل التطبيقات الموجودة في هواتف هواوي والتي يمكنك الاستفادة منها بشكل يومي في اكثر من مجال

google-playkhamsatmostaqltradent