recent
أخبار ساخنة

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر

 

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر

يصعد على الكثيرين إيجاد برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر، حيث أن تلك البرامج يوجد منها العديد من النسخ التي لا تعمل بشكل جيد أو من شأنها حتى أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الذي تقوم باستخدامه، كما أن من الممكن للبرنامج الذي تستخدمه في تنزيل الفيديو ألا يدعم تنزيل الفيديو بأكثر من صيغة مما يجعل الفيديو لا يمكن فتحه وتشغيله من خلال جهازك.

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر

كما ذكرنا من قبل أن هناك كثير من الفيديوهات المطروحة من خلال شبكات الإنترنت التي تعمل على تنزيل الفيديوهات، ولكن تلك البرامج لا يمكن الوثوق بها حيث أن هناك فيديوهات كثيرة تحتوي على فيروسات من شأنها أن تلحق الضرر بجهازك من خلال دخول فيروس على الجهاز.

كما أن البرامج التي تطرح لك الفيديوهات بأكثر من صيغة هي من البرامج الأفضل لأنها تعمل على فتح الفيديو مهما كان جهازك يدعم صيغة أو صيغتين فقط من الفيديوهات.

برنامج في داونلودر

هذا البرنامج الذي يعمل على تحميل الفيديوهات من الانترنت والتنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الاعتماد عليه على أنه أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر.

لأن ذلك البرنامج يدعم تنزيل الفيديوهات بأكثر من صيغة كما أن ذلك البرنامج لم يسجل أي حالة من حالات الفيروس أو الاختراق للأجهزة التي حمل عليها بالفعل.

أما بالنسبة لطريقة التعامل مع ذلك البرنامج فهي من الطرق السهلة للغاية التي يمكن للمبتدئين والذين يتعلمون في بداية التعامل معه أن يقوموا بالعمل عليه بمنتهى البساطة.

البرنامج يحمل بشكل مجاني تمامًا ولا يطلب منه أي مصاريف كما أن حجم البرنامج صغير للغاية ولا يحتاج لمساحة كبيرة على الجهاز فهو حوالي 162 ميجا بايت فقط.

كما أن البرنامج يدعم اللغتين العربية والانجليزية مما يتيح التعامل معه لكثير من المستخدمين الذين يقومون بتحميل، البرنامج يتيح لك تحميل 10 من مقاطع الفيديو في المرة الواحدة.

بعد أن تقوم بتنزيل البرنامج وتثبيته على الجهاز يمكنك أن تختار لينك الفيديو الذي تريد تحميله ووضعه في البرنامج من خلال النافذة الخاصة به، هنا سيقوم البرنامج بعمل تنزيل للفيديو الذي تريده في الحال وسيقوم بحفظ الفيديو مع الفيديوهات المحملة على الجهاز.

تطبيق all video downloader

هذا التطبيق أيضًا يعد من التطبيقات المعتمدة والأفضل في عالم تنزيل الفيديوهات من الانترنت لأجهزة الكمبيوتر، حيث أنه تطبيق يسهل تحميله على أجهزة الكمبيوتر ويحتوي على العديد من المميزات والإمكانيات التي يحبها المستخدمين.

من أهم المميزات التي تجعل المستخدمين يفضلون التعامل مع ذلك التطبيق أن هذا التطبيق صغير الحجم للغاية كما أنه من التطبيقات الموثوق بها التي تتبع نظام أمني عالي لا يمكن أن يتم اختراقه من خلال فيروس أو ما شابه.

أما عن قدرة التطبيق في تحميل الفيديوهات فهو من التطبيقات التي تمكنك من تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد، وهو أيضًا من التطبيقات التي تدعم أكثر من صيغة من صيغ الفيديو التي تريد تحميلها.

أهم ما يجعل المستخدمين يقومون بتنزيل ذلك التطبيق في العمل على تنزيل الفيديوهات هو أن هذا التطبيق يمكنه تنزيل فيديوهات اليوتيوب، والخبراء في ذلك المجال يعلمون أن تنزيل فيديوهات اليوتيوب ليس بالأمر السهل ولا يمكن لكل الفيديوهات المتاحة أن تقوم بعمل ذلك الشيء في الأساس.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويدعم استخدام اللغة العربية كما أنه ذات واجهة سهلة للبرنامج تجعلك تفهم التعامل معه بسهولة ويسر لذا فعليك تجربة هذا التطبيق إذا كنت تريد تحميل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



google-playkhamsatmostaqltradent