recent
أخبار ساخنة

تنزيل متجر التطبيقات

 

تنزيل متجر التطبيقات

لا يوجد أي هاتف محمول الآن لا يقوم صاحبه في البداية بعمل تنزيل متجر التطبيقات، حيث أن متجر التطبيقات هو المتجر الأساسي الذي يمكنك من تنزيل كافة التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك، المتجر موجود على كافة أجهزة الأندرويد وكذلك الأيفون وهي الأجهزة الأحدث التي يمكن لأي شخص أن يمتلكها.

تنزيل متجر التطبيقات

من السهل أن تقوم بتنزيل متجر التطبيقات بمجرد أن تقوم بتشغيل هاتفك الجديد الأندرويد، ومتجر التطبيقات هو المعروف باسم جوجل بلاي أي أنه التطبيق الذي يحتوي على كافة التطبيقات الأخرى التي يعمل بها الهاتف.

حيث أن كافة التطبيقات التي تصنف على أنها تطبيقات التواصل الاجتماعي التطبيقات المهمة التي يستخدمها الملايين حول العالم وهي من أكثر التطبيقات التي أصبحت لا غنى عنها في العالم الآن كما أنها أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها على مستوى العالم.

لذا فهذا يجعل من متجر التطبيقات من أهم التطبيقات التي يتم تحميلها في بداية تشغيل الهاتف، كما يحتوي متجر التطبيقات على كافة التطبيقات التي يعرضها المبرمجون في أي مجال من مجالات التطبيقات التي تعرف حول العالم.

كيفية تحميل متجر التطبيقات

بمجرد أن تقوم بامتلاك هاتف محمول ذكي يعمل بنظام الأندرويد فهذا يعني أنك سوف تقوم بتفعيل الإيميل الخاص بك على الهاتف، حينها سوف تتمكن من تنزيل متجر التطبيقات من على جوجل كروم على الفور.

وبعد أن تقوم بتحميل المتجر من خلال تطبيق جوجل فهذا يعني أنك تستطيع تحميل أي تطبيق تريده من خلال جوجل بلاي أو متجر التطبيقات.

إذا لم تتمكن في أي وقت بتنزيل أي تطبيق من خلال متجر التطبيقات فهذا يعني أنك لم تملك المساحة الكافية على هاتفك لتنزيل التطبيق الذي تريده.

هناك بعض الهواتف التي لا يمكنها الاتصال مع تطبيق جوجل بلاي بسبب بعض المشكلات السياسية القائمة بين الشركة الأم في الولايات المتحدة الأمريكية وبين شركات الهاتف الصينية النشأة.

تحميل المتجر على جهاز الكمبيوتر

هناك خاصية جديدة يمكن أن تضيف لك متجر التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث أن متجر التطبيقات يوفر نفس الخدمات التي يمكن لك أن تستفيد بها من خلال الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.

كما أنه يمكنك أن تربط بين حساب الإيميل الخاص بك على الهاتف المحمول مع الإيميل الخاص بك على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الأمر الذي يجعل المتجر يقترح عليك أهم التطبيقات التي تريد تنزيلها أو التطبيقات المشابهة التي قمت بتنزيلها بالفعل على جهازك المحمول.

بالطبع كل تلك الإمكانيات التي يوفرها ك التطبيق من شأنها أن تسهل عليك الأمر في إنجاز أعمالك وتسهيل الأمور عليك خاصةً إن كنت تستخدم تلك التطبيقات في عملك أو شغلك.

مميزات جوجل بلاي

كما ذكرنا من قبل أن هناك تطبيقات أخرى يمكنك أن تقوم من خلالها بتنزيل التطبيقات ولكن تطبيق جوجل بلاي هو الأفضل على الإطلاق في تنزل التطبيقات وذلك بسبب بعض المميزات التي تتمثل في الآتي:

  • المتجر به كل التطبيقات التي تبحث عنها مهما اختلفت تلك التطبيقات التي تريدها.

  • كما أن المتجر يعرض من خلاله كافة التطبيقات التي يقوم المبرمجين بتحميلها عليه.

  • يمكنك تقييم أي تطبيق من التطبيقات التي تعرض من خلال متجر جوجل بلاي حيث أن التطبيق يهتم بشدة بآراء العملاء والمستخدمين في التطبيقات التي تعرض عليه.

  • عدد الملايين من حول العالم ممن يستخدمون تطبيق جوجل بلاي في تنزيل التطبيقات هو من أهم الأمور التي تجعلك تثق في التطبيق وتعتمد عليه.


google-playkhamsatmostaqltradent