recent
أخبار ساخنة

مواقع ربح المال من الكتابة

 

مواقع ربح المال من الكتابة

هناك كثير من مواقع ربح المال من الكتابة التي يمكن أن تستفيد منها في كسب بعض الأموال من خلال استغلال مهارتك في كتابة بعض المقالات التي يبحث عنها الكثيرون من خلال شبكات الانترنت، تلك المقالات تكون مطلوبة من خلال بعض المواقع الموثوقة التي يمكنك أن تعرض عليها خدماتك من خلال حسابك الخاص على تلك المواقع والتي سيعرضها عليك الآن.

مواقع ربح المال من الكتابة

هناك الكثير من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في كسب الأموال وأن تساعدك على كسب رزقك من خلال عمل حساب أو ملفي شخصي يمكنك من خلاله أن تعرض خدماتك وأعمالك عليه، ولكن احذر من التعامل مع بعض المواقع الغير موثوق بها التي من الممكن أن تستغل مجهودك من دون فائدة.

موقع خمسات

يعد موقع خمسات من أهم وأشهر وأكثر مواقع ربح المال من الكتابة التي يمكنك أن تدخلها وتحصل منها على الأموال، موقع خمسات يضم الآلاف من المستخدمين الذين يعرضون عليهم خدماتهم يومياً كما أن هناك الآلاف الآخرين الذين يدخلون للموقع يومياً بحثًا عن خدمات أشخاص آخرين في كتابة المقالات.

بتلك الطريقة يمكنك أن تكون واحد مما يعرضون خدماتهم في كتابة المقالات أو كتابة الأبحاث العلمية أو حتى كتابة بعض الملفات على برنامج الوورد الذي يحتاجه الكثيرين في كثير من أعمالهم.

موقع خمسات من أكثر المواقع المضمونة التي تقع كوسيط بين العميل ومقدم الطلب الذي تضمن له حقوقه وتضمن جودة العمل في نفس الوقت.

موقع مستقل

هذا الموقع الضخم الذي يعمل من خلاله كثيرين من شباب الوطن العربي حيث أن الموقع يقدم خدمات المقالات العربية لكثير من المواقع الكبيرة والشهيرة، الفكرة في موقع مستقل هو أنك يمكنك أن تقدم عرضك بالنسبة للعملاء الذين قاموا بالفعل بطلب عمل بعض المشاريع.

حيث أن العميل يقوم بطلب عمل مشروع عن كتابة بعض المقالات باللغة العربية وهنا يمكن للكاتب أن يقيم المشروع ويطرح سعره وقدرته على كتابة المواضيع، الموقع يعمل كوسيط بين الطرفين الذي يضمن لكل حقوقه حيث يضمن للعميل جودة المقال أو المشروع وفي نفس الوقت يضمن للكاتب أمواله من جانب العميل.

موقع كلامكو

هذا الموقع هو موقع من أهم المواقع التي تطلب المقالات في كافة المجالات التي يمكن الكتابة فيها، حيث أن بتلك الطريقة تضمن لنفسك أنك ستجد مجال من المجالات التي تستطيع الكتابة فيها.

ولكن هذا الموقع من أكثر المواقع التي تبحث عن جودة المقال في النهاية حيث أنه من المواقع التي لا تقبل المواضيع أو المقالات الرديئة لذا فعليك أن تكون شخص محترف في الكتابة حتى تتمكن من الدخول لهذا الموقع.

الجدير بالذكر أنك في المقابل ستجد عائد مادي مجزي من هذا العمل على هذا الموقع لأنه من المواقع المضمونة التي تضمن حقوق الكتاب المشاركين عليه.

موقع استكتب

الموقع قليل في العملاء الذين يقومون باستخدامه لأنه من المواقع حديثة العهد، ولكن الموقع يقدم الأموال للكتاب مقابل كتابة عدد كبير من المقالات حيث أنه يعتمد على أنك تقوم بكتابة عدد من المقالات التي تزيد من عدد العملاء الذين يطلبون الخدمات من خلاله.

الموقع لا يعتمد فقط على كتابة المقالات بل أنه يقدم خدمات الترجمة وكتابة الأبحاث العلمية وكذلك أعمال برامج الأوفيس مثل برنامج الوورد أو برنامج الأكسيل.

وهناك أيضًا خدمة التدقيق اللغوي لذا فإذا كنت تملك أي مهارة من تلك المهارات فيمكنك أن تكسب بعض الأموال من تلك المواقع التي تمتلك كثير من الثقة والخبرة في مجال الكتابة.


google-playkhamsatmostaqltradent